سوق واد كنيس الجزائر
بحث
مستخدم

سوق واد كنيس الجزائر متفرقات أخرى جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000

جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000

صورة 1 جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000
صورة 2 جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000
صورة 3 جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000
صورة 4 جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000
صورة 5 جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000
صورة 6 جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000
صورة 7 جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000
سوق العرب GOLDMASTER
00971503010577
الجزائر

1 دينار


جهاز كشف الذهب فى الجزائر جهاز كوبرا جي اكس 8000

بكل ثقة نقدم لكم احدث اجهزة كشف الذهب 2020 من شركة جولد ماستر العالمية بالتعاون مع شركة GEO GROUND الألمانية جهاز كشف الذهب 2020 جهاز كوبرا جي اكس 8000 – COBRA GX 8000 التكنولوجيا الألمانية الاقوى والاحدث عالميا بدون منافس مع ست أنظمه بحث وعمث لا مثيل له تستطيع الكشف عن الكنوز والذهب والمعادن الثمينه والفراغات تحت الارض .
جهاز كشف الذهب والمعادن كوبرا جي اكس 8000 الجهاز المعتمد عالميا من الهيئة الدولية للأبحاث الأثرية والاستكش
وصل حديثا بافضل تكنولوجيا متقدمه للتنقيب عن الذهب والمعادن يعمل على ست أنظمة بحث مختلفه لاول مرة عالميا يناسب جميع احتياجات المنقبين والمستكشفين، إذا كنت من محترفي التنقيب او الهواة او المبتدئين او حتى تفكر فى الأمر . فإليك جهاز كوبرا جي اكس 8000 – COBRA GX 8000 الجديد احدث جهاز كشف الذهب 2020 ، هذا الجهاز الافضل بالنسبة لك من شركة جولد ماستر العالمية بالتعاون مع شركة جيو جراوند GEO GROUND الألمانية يعمل على ست أنظمه بحث تمكنك من كشف الذهب والكنوز والمعادن الثمينه والفراغات والكهوف ، يمكنك الاعتماد على جهاز كوبرا بشكل كبير اذا كنت تكشف عن اعماق كبيرة تصل الى 40 متر بكل دقه وبكل بسهولة .
أنظمة البحث فى جهاز كوبرا جي اكس 8000
1_ النظام الإستشعاري بعيد المدي :
ويحتوى على نظامين فرعيين وهما :
- نظام البحث المنفرد ( نظام الشخص الواحد )
- نظام البحث المزدوج ( نظام الشخصين المتقابلين )


كما هو موضح بالصورة



بالإضافة الى ذلك يتوفر نظام التردد الحرر ( FREE MODE ) فى كلا الطريقتين لضبط تردد البحث يدويا حيث يمكن للمستخدم تحديد القيمة المخصصة لنوع المعدن المحدد .

نظام البحث بعيد المدي المنفرد ( نظام الشخص الواحد ) SINGLE
يمكنك اختياره عن طريق الضغط على ايقونة SINGLE وضع البحث هذا مخصص للاستخدام من قبل شخص واحد فقط عبر استخدام زوج مقابض نحاسية تركب عليها هوائيات نحاسية من الامام وتمسك المقابض بكلا اليدين اليمنى واليسرى , يحوي كل مقبض في نهايته منفذ يوصل بوحدة ربط عبر كابلت حلزونية وتوصل هذه الوحدة في نهايتها بكبل قصير مع وحدة الاستشعار التي تحوي شاشة صغيرة لعرض المعلومات المختلفة ( برنامج البحث و التربة والعمق والمسافة كما سيتم التوضيح لاحقا) حيث تتواصل هذه الوحدة لاستقبال البيانات من وحدة مولد الترددات الأرضية (تزرع في الارض عند بدء العمل) والتي توصل مع الوحدة الرئيسية للجهاز عبر كابل يحوي في نهايته قطعتين بلون اسود و احمر توصلان في المقابس الموافقة بنفس اللون والموجودة في الجهة الامامية من الوحدة الرئيسية.
يكون هذا النظام مفيدًا عند البحث في مناطق مفتوحة واسعة وعندما لا يكون للمنقب والباحث أي فكرة عن موقع هدف محتمل ، يتم استخدام هذا النظام من قبل المنقب لتضييق نطاق البحث عن الأهداف المدفونة لاصغر مساحة ممكنة .
يمكن استخدام الجهاز هنا للبحث عن الدفائن القديمة والكنوز الذهبية داخل مساحة أرض كبيرة داخل دائرة نصف قطرها 2000 متر ويمكن الوصول إلى أعماق سحيقة تصل إلى 40 متر تحت الأرض بالنسبة لدفائن مدفونة منذ مئات السنين وذات حجم كبير نسبيا مثلا تابوت معدني ذهبي او صندوق كنز مليء بالعملات الذهبية.
في هذا النظام يمكن تعيين العديد من القيم والإعدادات قبل البدء في البحث وهي على الشكل التالي :

المعدن ( برنامج البحث )
يمكن للمستخدم هنا اختيار برنامج البحث المناسب للمعدن الذي يريد البحث عنه حيث يقوم الجهاز بضبط الاعدادات لتلقي اشارات هذا النوع من المعدن , يمكن الاختيار من 12 برنامج لمختلف انواع المعادن الثمينة وغير الثمينة وحتى الالماس والاحجار الكريمة.


يتوفر البرامج التاليه فى الجهاز :
1- الذهب
2- الذهب الخام
3- عروق الذهب
4- الفضة
5- البرونز
6- النحاس
7- الماس
8- الأحجار الكريمة
9- البلاتين
10- الحديد
11- التجاويق
12- الوضع الحر





فيديو كيفية استخدام الجهاز على اليوتيوب :

https://youtu.be/Tye5YyMD46s

facebook whatsapp 21/03/20 220

تنبيه! لا تدفع أي مبلغ حتى تحصل على منتجك كاملا غير منقوصا! سوق العرب غير مسؤولة عن الإعلانات المعروضة!